تشهد الساحة الرياضية العربية مواجهة قوية بين منتخبي الإمارات واليمن ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027. المباراة المرتقبة ستقام في ستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بمدينة الخبر السعودية.


أهمية المباراة في تصفيات كأس العالم 2026


يدخل منتخب الإمارات المباراة بروح معنوية عالية، متطلعًا لتحقيق الفوز ومواصلة الصدارة في المجموعة بالعلامة الكاملة. من جانبه، يأمل المنتخب اليمني في تحسين مركزه بالمجموعة وإحياء آماله في التأهل من خلال تحقيق نتيجة إيجابية.


تقام المباراة الثلاثاء الموافق 26 مارس 2024، ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية، والحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات. يمكن متابعة البث المباشر للمباراة عبر عدة قنوات ومواقع إلكترونية.


يتوقع أن يدخل المنتخب الإماراتي المباراة بتشكيلة هجومية بهدف تحقيق الفوز والاستمرار في تصدر المجموعة. أما المنتخب اليمني، فمن المتوقع أن يعتمد على أسلوب لعب متوازن يجمع بين الدفاع والهجوم، ساعيًا لتحقيق نتيجة إيجابية.


نتيجة المباراة ستكون حاسمة في تحديد موقف كلا المنتخبين في المجموعة. فوز الإمارات سيعزز موقعها في الصدارة، بينما يحتاج اليمن إلى الفوز للبقاء في دائرة المنافسة على التأهل.

close