في مواجهة مرتقبة بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، يستضيف بايرن ميونخ الألماني نظيره الإسباني ريال مدريد في مباراة الذهاب التي ستقام مساء الثلاثاء. اللقاء المثير سيكون على ملعب بايرن ميونخ ومن المتوقع أن يحظى بمتابعة كبيرة نظرًا لتاريخ المنافسة العريق بين الفريقين.


تُلعب المباراة بين العملاقين في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وستُبث مباشرة على قناة beIN Sports HD1. يعتبر هذا اللقاء من بين المواجهات الأكثر تكرارًا في تاريخ البطولة، حيث التقى الفريقان في 26 مواجهة سابقة، 24 منها كانت في مراحل خروج المغلوب، مما يزيد من حدة التنافس.


ريال مدريد يدخل اللقاء وهو في معنويات عالية بعد الأداء القوي في الليغا الإسبانية واقترابه من تحقيق اللقب، مما يزيد من توقعات تحقيق نتيجة إيجابية في ألمانيا. على الجانب الآخر، يسعى بايرن ميونخ للتعافي من صدمة خسارة لقب الدوري الألماني لأول مرة في 11 عامًا، ويأمل في استغلال عامل الأرض لتحقيق الفوز والثأر من الخسائر السابقة ضد ريال مدريد في البطولات الأوروبية.


يطمح ريال مدريد في تأمين موقف جيد قبل العودة إلى إسبانيا حيث سيستضيف مباراة الإياب في ملعب سانتياجو برنابيو يوم الأربعاء الموافق 8 مايو. بايرن ميونخ، من جانبه، يعي أهمية هذه المواجهة في تحديد فرصته للمضي قدمًا نحو النهائي.


تتجه الأنظار إلى هذا الصراع الأوروبي الكلاسيكي بين عملاقي كرة القدم، حيث يبحث كل فريق عن فرصة لتأكيد سيطرته القارية.

close