في ليلة مهمة بتاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، يقابل تشيلسي منافسه إيفرتون على أرضية ملعب ستامفورد بريدج. اللقاء المرتقب الذي يندرج تحت إطار الجولة 33 يأتي بأهمية بالغة لكلا الفريقين الساعيين لتحسين مراكزهما في جدول الترتيب.


تشيلسي، الذي يدخل المباراة برصيد 44 نقطة، يحتل المركز التاسع ويطمح للارتقاء أكثر فأكثر في الجدول. الفريق يأمل في استغلال دفعة الجماهير والأرض لتحقيق فوز يعوض تعادله الأخير مع شيفيلد يونايتد. من ناحية التشكيل، من المتوقع أن يبدأ بيتروفيتش حارساً للمرمى، ويعاونه في الدفاع كل من مارك كوكوريلا وتياجو سيلفا وتشالوباه وأكسيل ديساسي، بينما يقود خط الوسط موسيس كاسيديو وكونور جالاجير وإنزو فيرنانديز، ويتولى الهجوم نوني ماديوكي ونيكولاس جاكسون وكول بالمر.


من جهته، يأتي إيفرتون في المركز السابع عشر برصيد 27 نقطة، وهو بحاجة ماسة للنقاط لتفادي خطر الهبوط، خاصة بعد العقوبة الأخيرة التي فرضت عليه بخصم نقاط. المباراة تعتبر فرصة لإيفرتون لإثبات القدرة على التعافي والعودة إلى المسار الصحيح.


تُبث المباراة حصريًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1، ويمكن متابعتها أيضًا عبر الإنترنت من خلال تطبيق "تود" وخدمة "بي إن كونكت". سيتولى التعليق على أحداث اللقاء الجزائري الشهير حفيظ دراجي، مما يضمن تجربة مشاهدة مثيرة وممتعة.


من المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، والعاشرة مساء بتوقيت السعودية، على أن تكون هذه الليلة واحدة من ليالي كرة القدم الإنجليزية التي لا تُنسى.


لمزيد من التفاصيل والتحديثات، يمكنك زيارة موقعنا ام جي كورة الذي يوفر تغطية مستمرة لأهم المباريات.

close