يجدد فريقا الاتحاد والهلال السعوديان تنافسهما في مساء اليوم، حيث يسعى كل منهما للظفر بتذكرة الوصول إلى النهائيات في بطولة كأس الملك، البطولة الأغلى في المملكة بجائزة تصل إلى عشرة ملايين ريال سعودي. اللقاء سيقام على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، المعروف بالجوهرة المشعة.


لم تخل الجولات الرياضية هذا الموسم من التحديات الشرسة بين الفريقين، ورغم غلبة الهلال في النتائج، إلا أن الروح التنافسية ظلت حاضرة في جميع البطولات.


في هذا الموسم، واجه الهلال نظيره الاتحاد في ست مرات، حيث تمكن من تحقيق الفوز في كل المباريات دون أن يحقق الاتحاد أي تعادل أو فوز. بدأت المنافسات بينهما في دور الثمانية لكأس الملك سلمان للأندية العربية، حيث فاز الهلال بنتيجة 3-1. وفي الدوري السعودي للمحترفين، انتصر الهلال ذهابًا بنتيجة 4-3 وإيابًا بنتيجة 3-1. وتابع الهلال سلسلة انتصاراته في دوري أبطال آسيا بفوزه على الاتحاد ذهابًا وإيابًا بنتيجة 2-0.


المباراة بين الهلال والاتحاد ستقام في تمام التاسعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر، وستُنقل عبر قناة SSC1 السعودية.


مع عودة نجوم الاتحاد من المشاركة مع المنتخب السعودي الأولمبي، يأمل الأرجنتيني جاياردو، المدير الفني للاتحاد، في تعزيز خياراته الفنية، خصوصًا بعد معاناة الفريق من الإصابات مؤخرًا. من جهته، يسعى الاتحاد لتحقيق الفوز ليتأهل للنهائي ويسعى للفوز باللقب الذي سيضمن له المشاركة في كأس السوبر السعودي الجديدة والبطولات الآسيوية.

close