تستضيف الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024 مباراة قوية تجمع بين ليفربول ووست هام يونايتد، وذلك مساء يوم السبت الموافق لـ27 أبريل 2024 على ملعب لندن الأولمبي.


دخول ليفربول هذه المباراة يأتي بعد تعرضه لخسارة ثقيلة بنتيجة هدفين دون رد أمام إيفرتون في الجولة السابقة، مما أدى إلى تراجعهم في الترتيب إلى المركز الثالث برصيد 74 نقطة، وهو ما يجعل الفوز في هذه المباراة ضروريًا للحفاظ على آمالهم في المنافسة على اللقب.


حتى الآن، خاض ليفربول 34 مباراة في الدوري، فاز في 22 منها، وتعادل في 8 مواجهات، وخسر 4 مرات. من ناحية أخرى، فإن مانشستر سيتي، الذي يتقدم على ليفربول بنقطتين فقط، قد لعب 33 مباراة، فاز في 23 منها، تعادل في 7، وخسر 3 مرات.


آرسنال يحافظ على صدارة الجدول برصيد 77 نقطة بعد خوضه 34 مباراة، حيث فاز في 24 مباراة، تعادل في 5 وخسر 5 أيضاً. هذه المنافسة المحتدمة تضع ضغوطًا إضافية على ليفربول لتحقيق الفوز واستعادة مكانته في القمة.


تأتي هذه المباراة بعد خروج ليفربول من الدوري الأوروبي، حيث تلقى هزيمة من أتالانتا في دور ربع النهائي، مما يجعل الدوري الإنجليزي هو الهدف الأكبر المتبقي لهذا الموسم.


تُقام المباراة في تمام الثانية والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. وستنقل المباراة مباشرةً عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1، حيث يمكن لعشاق كرة القدم متابعة هذه المواجهة المثيرة والحاسمة لمسار الدوري.


هذا اللقاء يعد بالإثارة والتنافسية، حيث يطمح كلا الفريقين للظفر بالنقاط الثلاث لتعزيز مواقعهم في جدول الترتيب في هذه المرحلة الحرجة من الموسم.

close