في جولة جديدة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024، يحل فريق ليفربول ضيفًا على فولهام في ملعب “كرافن كوتيج”، معقل فريق فولهام، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين. يدخل الفريقان المباراة بأهداف متباينة في ظل تباين مواقفهما في جدول الترتيب.


ليفربول، بقيادة مدربه الفني يورجن كلوب، يحتل المركز الثالث برصيد 71 نقطة، متأخرًا بفارق نقطتين فقط عن مانشستر سيتي وثلاث نقاط عن المتصدر أرسنال. الفريق الأحمر يأمل في استعادة توازنه وتقديم ردة فعل قوية بعد خروجه من الدوري الأوروبي على يد أتالانتا الإيطالي بخسارة مجموع المباراتين بثلاثة أهداف مقابل هدف.


من جهة أخرى، يجد فولهام نفسه في المركز الثاني عشر برصيد 42 نقطة، ويسعى لتحسين وضعه في الجدول والابتعاد عن منطقة الخطر، مستغلاً الدعم الجماهيري على أرضه.


تنطلق المباراة في الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مصر، والسادسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية. سيتم بث اللقاء مباشرة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، على قناة bein sports HD 1، وسيكون خليل البلوشي هو المعلق على أحداث المباراة، مما يضيف طابعًا خاصًا للتغطية بفضل تعليقه المميز.


الجماهير على موعد مع مباراة تتسم بالإثارة والتشويق، حيث يبحث كل فريق عن تحقيق الفوز لتعزيز موقفه في الدوري، مع العلم بأن ليفربول يسعى للمحافظة على آماله في المنافسة على اللقب، فيما يرغب فولهام في ضمان بقائه في دوري الأضواء. الفرصة سانحة أمام محمد صلاح وزملائه لمصالحة جماهيرهم وإظهار قوتهم في هذه المرحلة الحاسمة من الموسم.


ستكون العيون معلقة بهذه المواجهة التي تعد محطة مهمة لكلا الفريقين في رحلتهما خلال الدوري الإنجليزي الممتاز. مع التوتر المحتمل والأداء المتوقع، من المؤكد أن هذه المباراة ستوفر لعشاق الكرة متعة لا تنسى وأجواء مثيرة.

close