تتجه الأنظار نحو ملعب “سانتياجو برنابيو” حيث يستقبل ريال مدريد غريمه التقليدي برشلونة في لقاء مرتقب ضمن الجولة الـ32 من الدوري الإسباني للموسم 2023-2024. هذا اللقاء لا يقتصر على كونه مجرد مباراة كرة قدم، بل هو صراع على الصدارة وتحديد مصير اللقب هذا العام.


المواجهة المثيرة تجمع الفريقين في تاريخهما للمرة الـ188 في الليغا، حيث تبادلا الانتصارات في الماضي، برشلونة يملك 74 انتصاراً بينما حقق ريال مدريد الفوز في 78 مناسبة وكان التعادل حاضراً في 35 مباراة.


ريال مدريد، المنتشي بفوزه المؤثر على مانشستر سيتي وصعوده إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، يدخل اللقاء وهو في صدارة الليغا برصيد 78 نقطة. على الجانب الآخر، يعيش برشلونة فترة من التقلبات هذا الموسم ويأمل في تعويض خروجه المبكر من دوري الأبطال بتقديم أداء قوي في الدوري، حيث يحتل الآن المركز الثاني بـ70 نقطة.


تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. يمكنكم متابعة البث المباشر بجودة HD عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 وبي إن سبورتس بتقنية (4K HDR) للاستمتاع بكل لحظة في هذا الكلاسيكو الناري.


كونوا على الموعد لمشاهدة أحد أهم المباريات في تقويم كرة القدم العالمية، حيث التاريخ والإثارة يلتقيان على أرضية ملعب “سانتياجو برنابيو”.

close