تتجه الأنظار نحو ملعب أنفيلد حيث يستضيف ليفربول منافسه شيفيلد يونايتد في إطار الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز، مع توقعات بمشاركة النجم المصري محمد صلاح أساسيًا في تشكيل الريدز.

تقام المباراة اليوم، الخميس 4 أبريل 2024، وتنطلق في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:30 مساءً بتوقيت السعودية، و10:30 مساءً بتوقيت الإمارات. أما بالنسبة للمشاهدين في المغرب والجزائر وتونس، فيمكنهم متابعة اللقاء في الساعة 6:30 و7:30 مساءً على التوالي.

تتولى قنوات بي إن سبورتس مهمة بث المباراة عبر القناة BeIN Sports 2، ويمكن استقبال البث عبر الترددات التالية على القمر الصناعي نايل سات: التردد 11054، الاستقطاب أفقي، معدل الترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 2/3.

سيكون المعلق الرياضي حفيظ دراجي هو الصوت الذي ينقل أحداث المباراة للمشاهدين.

من المتوقع أن يخوض ليفربول المباراة بتشكيل يضم في حراسة المرمى كويمين كيليهير، وفي خط الدفاع برادلي، كوانساه، فان دايك وجو جوميز، بينما يتوسط الميدان إندو، ماك أليستر وسوبوسلاي، ويقود الهجوم الثلاثي محمد صلاح، داروين نونيز ولويس دياز.

في جدول ترتيب الدوري، يحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 67 نقطة، بينما يقبع شيفيلد يونايتد في المركز العشرين برصيد 15 نقطة.

close