بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، أعلن تشكيل فريقه لمباراة اليوم ضد لوتون تاون، المقامة على استاد الاتحاد ضمن الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.



تشكيلة مانشستر سيتي تضمنت إيدرسون في حراسة المرمى، مدافعين هم لويس، أكانجي، دياز، وجفارديول. في خط الوسط، يظهر كوفاسيتش، نونيس، ودي بروين، بينما يقود الهجوم ألفاريز، دوكو والمهاجم النرويجي البارز، إيرلينج هالاند.


مانشستر سيتي يحتل حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، برصيد 70 نقطة، من 21 فوزا، 7 تعادلات و3 هزائم، مع تسجيله 71 هدفًا واستقباله 31. من ناحية أخرى، يأتي لوتون تاون في المرتبة الثامنة عشرة، أول مراكز الهبوط، برصيد 25 نقطة، نتيجة 6 انتصارات، 7 تعادلات و19 هزيمة، مع تسجيل 25 هدفًا واستقبال 45.


مانشستر سيتي يسعى لتحقيق فوز كبير للمضي قدمًا نحو الصدارة والبقاء في المنافسة القوية على لقب الدوري مع أرسنال وليفربول. في المقابل، يهدف لوتون تاون لخطف نتيجة إيجابية تساعده في الابتعاد عن منطقة الهبوط، سواء بالفوز أو التعادل.


هالاند، الذي يتصدر ترتيب الهدافين بـ19 هدفًا، يطمح لزيادة رصيده والتنافس على جائزة الحذاء الذهبي، مع المنافسة الشديدة من أولي واتكينز ومحمد صلاح.

close