في إطار منافسات دوري أبطال آسيا لموسم 2023-24، يستعد فريق اتحاد جدة السعودي لاستضافة القوة الجوية العراقي في مباراة نارية يوم الاثنين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، المعروف بـ "الجوهرة المشعة". هذه المباراة تأتي ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة.


يسعى اتحاد جدة إلى تحقيق الفوز في هذه المواجهة لضمان صدارة المجموعة الثالثة، مستفيدًا من دعم الجماهير وتأثير الأرض المحلية. يضاف إلى ذلك، يمتلك الفريق السعودي لاعبين دوليين مميزين، بما في ذلك النجم الفرنسي كريم بنزيما.


وتحتل فرقة اتحاد جدة المركز الثاني في المجموعة حاليًا بثلاث نقاط من فوز واحد، مسجلةً 3 أهداف ومحافظةً على نظافة شباكها. بينما يسعى القوة الجوية العراقي لتحقيق أفضل نتيجة في هذه المباراة للمحافظة على موقعها في صدارة المجموعة.


هذه المواجهة تأتي في إطار تغييرات في نظام البطولة، حيث انتقلت البطولة للمرة الأولى من موسم الربيع إلى الخريف، ومن المقرر أن تمتد حتى مايو 2024. مع مشاركة 20 فريقًا من منطقة الغرب في دور المجموعات، يُقسمون إلى 5 مجموعات تضم كل مجموعة 4 فرق. سيتأهل الفائزون بالمركز الأول في كل مجموعة إلى دور الـ16، إلى جانب أفضل ثلاث فرق في المركز الثاني من كل منطقة.


هذه المواجهة المثيرة بين اتحاد جدة والقوة الجوية تجمع بين فريق ذو خبرة تسويقية كبيرة وفريق عراقي يتمتع بقيمته الاقتصادية المحدودة، مما يجعلها مباراة مثيرة للمتابعين وعشاق كرة القدم في العالم العربي.

اتحاد جدة يستضيف القوة الجوية في مواجهة مرتقبة في دوري أبطال آسيا

close