كشفت التقارير الأخيرة أن نادي ريال مدريد يسعى بنشاط للحصول على خدمات النجم الإنجليزي ترينت ألكسندر-أرنولد، ظهير نادي ليفربول. تُعتبر هذه الخطوة استعدادًا استراتيجيًا لما بعد عهد داني كارفاخال.

ترينت ألكسندر-أرنولد

يرى ريال مدريد في ألكسندر-أرنولد لاعبًا محوريًا محتملاً للنادي، ونجم كبير ينتظر من إنجلترا. بعد النجاح الذي حققه مع زميله الدولي جود بيلينجهام، يدرس رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز إمكانية إضافة موهبة إنجليزية أخرى إلى الفريق.

وفقًا لمعلومات من "FourFourTwo"، نقلتها صحيفة Liverpool Echo، يرغب ريال مدريد بشدة في التعاقد مع ألكسندر-أرنولد وقد يقدم النادي عرضًا يصل إلى 70 مليون جنيه إسترليني. ورغم ربط النادي الإسباني سابقًا بظهير آخر إنجليزي وهو ريس جيمس، إلا أن هذا الأخير قرر البقاء في ستامفورد بريدج، رافضًا أي انتقال عن تشيلسي.

ومع ذلك، قد تكون مهمة جذب ألكسندر-أرنولد بعيدة المنال، حيث يعتبر من غير المرجح أن يفضل يورجن كلوب التخلي عن اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا. فقد بنى كلوب فريقه حول مهارات هذا المدافع المبدع الذي يمتد عقده حتى عام 2025.

تكشف محاولة ريال مدريد للتوقيع مع ألكسندر-أرنولد عن التزام النادي بضمّ المواهب الرفيعة مع التخطيط للمستقبل. مع تطور الشائعات، ينتظر عشاق كرة القدم بفارغ الصبر مستجدات هذه المحادثات المحتملة حول الانتقال.

close